أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / رئيس اركان الجيش الايراني اللواء باقري : كل القدرت توفرت لدى ايران لتدمير الكيان الاسرائيلي وحذفه من الخارطة السياسية في المنطقة

رئيس اركان الجيش الايراني اللواء باقري : كل القدرت توفرت لدى ايران لتدمير الكيان الاسرائيلي وحذفه من الخارطة السياسية في المنطقة

أكد رئيس هيئة الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية اللواء محمد باقري، اليوم الثلاثاء، ان لدى ايران كل القدرات اللازمة لتدمير الكيان الصهيوني وحذفه من الجغرافية السياسية للمنطقة.

وبمناسبة يوم حرس الثورة، قدم اللواء باقري، التهاني إلى القائد العام لحرس الثورة الإسلامية اللواء حسين سلامي ولكافة قادة ومدراء حرس الثورة الإسلامية.
وقال اللواء باقري، إن ميادين مهام حرس الثورة وأنجازات قواته، تشهد على أن قوة الجمهورية الإسلامية الإيرانية اليوم قوة ذات مصداقية، مؤكدا ان إيران لديها حاليا القوة على الهجوم والقوة على الصمود والمقاومة، أي بامكانها مهاجمة مراكز التهديد وقواعد العدو في اليوم الموعود بأي حجم و شدة.
واضاف: عندما يتم توقيف سفينة الجيش الملكي البريطاني – الإمبراطورية القوية التي حكمت العالم لمئات السنين، أو يتم إسقاط طائرة التجسس الاستراتيجية المسيرة للنظام الإرهابي الأمريكي فوق المياه الإقليمية بضربة واحدة فقط وكذلك عندما يخاف الأعداء الإقليميون وخارج المنطقة من اتساع قوة إيران في غرب آسيا وساحل البحر المتوسط ​​وقبل الدخول في الخطوة الثانية للثورة، توفرت كل القدرات اللازمة لتدمير الكيان الصهيوني وشطب الكيان الزائف قاتل الأطفال من الجغرافيا السياسية للمنطقة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الجيش اليمني واللجان الشعبية في صنعاء يعلنون اسقاط طائرة استطلاع صينية الصنع تابعة للعدوان السعودي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية في صنعاء، اليوم الأربعاء، عن إسقاط طائرة استطلاع مقاتلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *