أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الحشد الشعبي يواصل “ثأر الشهداء” لليوم الثالث على التوالي للقضاء على فلول داعش الارهابي شمال شرق ديالى

الحشد الشعبي يواصل “ثأر الشهداء” لليوم الثالث على التوالي للقضاء على فلول داعش الارهابي شمال شرق ديالى

أعلن آمر اللواء الرابع في الحشد الشعبي بالعراق حسن علي عبود، اليوم الثلاثاء، مواصلة عمليات “ثأر الشهداء” لليوم الثالث على التوالي للقضاء على فلول داعش الارهابي شمال شرق ديالى.

وقال عبود في بيان، إن “قطعات الحشد الشعبي تواصل تقدمها وفق الخطط المرسومة لملاحقة فلول داعش في المناطق الوعرة والأشجار الكثيفة التي استغلت من قبل الإرهابيين شمال شرق ديالى”، لافتا الى أن “هذه المناطق معزولة تماما عن المدن ولم تصلها أي قوة لسنين”.
وأضاف عبود إنه “تم انجاز ما يقارب 25% من عملية تطهير وتفتيش المناطق ضمن عمليات ثأر الشهداء”، مبينا ان “بطء تقدم القوات هو بسبب العبوات الناسفة وعمليات القنص لعناصر داعش”.
وتابع انه “تم الاعداد لفتح طرق وتأمينها ضمن هذه المناطق كي لا تستغل مجددا من قبل الارهابيين”، مؤكدا أنه “أيام قليلة وسيتم تحقيق كامل الأهداف المرسومة للعملية”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير الامن الايراني يحذر الجماعات المسلحة المناوئة التي تتخذ من اقليم كردستان مقرا لها من الاقدام على اي عمل لزعرعة الامن في البلاد

حذر وزیر الامن الإيراني إسماعیل خطیب تحذيرا الجماعات الإرهابية ورعاتها في المنطقة، وخص بالذكر “القواعد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *