أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / ممثل قائدالثورة الاسلامية ولايتي يلتقي السفير السوري في طهران مبلغا رسالة قائد الثورة للاطمئنان على صحة الرئيس الاسد

ممثل قائدالثورة الاسلامية ولايتي يلتقي السفير السوري في طهران مبلغا رسالة قائد الثورة للاطمئنان على صحة الرئيس الاسد

نقل مستشار قائد الثورة الاسلامية للشؤون الدولية علي اكبر ولايتي خلال لقائه السفير السوري الجديد لدى طهران شفيق ديوب رسالة قائد الثورة الاسلامية بشان الاطمئنان على صحة الرئيس السوري بشار الاسد و تمنيات سماحته بالشفاء العاجل له .

وأكد علي أكبر ولايتي في لقائه اليوم (الإثنين) مع السفير السوري الجديد في طهران: “الرئيس السوري زعيم قوي وشجاع ، وقد لعب دورا قيماً ومهماً للغاية في الحفاظ على استقلال سوريا، من خلال مقاومته كل الهجمات والعداء والمؤامرات، خلال السنوات الثماني من الحرب غير المتكافئة المفروضة من قبل مجرمين دوليين وإقليميين.
وأضاف: “من وجهة نظر قائد الثورة الإسلامية، بشار الأسد شخصية متميزة وأحد القادة العظماء الجديرين بالثناء في بلاده وعلى مستوى المنطقة وجبهة المقاومة”.
ووصف مستشار قائد الثورة الإسلامية للشؤون الدولية سوريا بأنها دعامة من دعائم المقاومة وقال: “التعاون بين الحكومتين وشعبي إيران وسوريا العظيمين متنام واستراتيجي”.
كما أعلن ولايتي عن استعداد الجمهورية الإسلامية الإيرانية لإيفاد فريق طبي متخصص يتمتع بخبرة قيمة للغاية على المستوى العالمي لعيادة فخامة الرئيس السوري في دمشق.
من جانبه اعرب السفير السوري في اللقاء عن شكره وتقديره لرسالة سماحة قائد الثورة الاسلامية المفعمة بالمحبة والدعم وقال: بحمد الله فان الحالة الصحية للرئيس السوري تتماثل للشفاء وحاليا يخضع للحجر الصحي المنزلي ويمضي فترة نقاهة.
واكد السفير شفيق ديوب على الدور البناء والإيجابي للغاية للجمهورية الإسلامية الإيرانية في المنطقة وسوريا، داعيا الى تعزيز وترسيخ العلاقات الثنائية في كافة المجالات وأضاف: هذه العلاقات تعكس الأخوة والاحترام العميقين بين البلدين وتلعب دورا هاما في تعزيز العلاقات الثنائية وصون كرامة دول المنطقة، مؤكدا ضرورة تعميقها أكثر من أي وقت مضى.
واشار السفير السوري إلى مكانة ايران الهامة في محور المقاومة وقال: نحن على ثقة من أن محور المقاومة الذي يزداد انتصارا وقوة كل يوم، سيحقق بإذن الله انتصارات أخرى في دحر وطرد القوات الأمريكية والصهيونية الظالمة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤولون إسرائيليون ينتقدون حجم الهجوم التخريبي في إيران : ” مسخرة “!

اعلن مصدز عسكري في ايران ان الدفاعات الجوية الإيرانية أسقطت، فجر اليوم الجمعة، مسيرات صغيرة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *