أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / الامارات توافق على استضافة مندوب دائم للشرطة الاسرائيلية في ابوظبي في انبطاح اماراتي لكل المطالب الاسرائيلية

الامارات توافق على استضافة مندوب دائم للشرطة الاسرائيلية في ابوظبي في انبطاح اماراتي لكل المطالب الاسرائيلية

وافق النظام الامارتي على استضافة مندوب دائم للشرطة الاسرائلية في الامارات في خطوة تؤكد خضوع الامارات لكل المطالب الاسرائيلية والتي تدلل على فتح كل الادارات الحكومية الاماراتية لنشاط الاجهزة الامنية والاستخباراتية الاسرائيلية .

وذكر موقع “والا” العبري المقرب من الاستخبارات الاسرائيلية بأن الشرطة الإسرائيلية ستعين مندوبا دائما لها في الإمارات، ومن المتوقع أن تكون الخطوة متبادلة بن الجانبين.

وأشار الموقع الحبري الاسرائيلي إلى أن “مندوب الشرطة الإسرائيلية في الإمارات سيكون ضابطا برتبة مقدم كما هو متبع في الممثليات الدبلوماسية في أنحاء العالم، وسيشغل المنصب على مدى أربع سنوات، وسيكون مسؤولا عن العلاقة مع الشرطة المحلية”.
واضاف الموقع الخبري الاسرائيلي أن “هذه الخطوة أتيحت بعد توجه وزير الأمن الداخلي الإسرائيلي أمير أوحانا إلى نظيره الإماراتي سيف بن زايد، وأبلغه أن وزارته والشرطة الإسرائيلية قررا بصورة مشتركة تعيين ممثل ثابت للشرطة في الإمارات، ورد الوزير الإماراتي على الطلب بالإيجاب”.
الجدير بالذكر ان النظام الامارتي وقع في منتصف شهر سبتمبر – ايلول من العام الماضي ٬ اتفاقية الخيانة بتطبيع العلاقات مع كيان الاحتلال الاسرائيلي برعاية الرئيس الامريكي السابق ترامب في خيانة علنية للقضية الفلسطينية والمسجد الاقصى منهيا بذلك سنوات مديدة من التعاون الامني والسياسي والاقتصادي السري مع كيان الاحتلال.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سوريا تعلن الحداد 3 أيام على استشهاد الرئيس الإيراني

أعلنت رئاسة الجمهورية السورية الحداد 3 أيام باستشهاد الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي والوفد المرافق له …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *