أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / ايران تكشف عن قاعدة صواريخ جديدة انشئت تحت الارض تضم صواريخ باليستية وصواريخ كروز وبمديات مختلفة

ايران تكشف عن قاعدة صواريخ جديدة انشئت تحت الارض تضم صواريخ باليستية وصواريخ كروز وبمديات مختلفة

افتتح قائد حرس الثورة الاسلامية اللواء حسين السلامي بمشاركة قادة اخرين من حرس الثورة الاسلامية ٬ احدث قاعدة صاروخية انشئت تحت الارض تضم صواريخ باليستية وصواريخ كروز تابعة للقوة البحرية لحرس الثورة الاسلامية الى جانب تسليم معدات صاروخية لهذه القوة .

وتم عرض كم هائل من منظومات الصواريخ وصواريخ كروز والصواريخ الباليستية بمختلف المديات في القاعدة العسكرية لحرس الثورة الاسلامية .
وفي هذه المراسم التي حضرها قائد القوة البحرية للحرس الثوري العميد عليرضا تنكسيري وعدد كبير من كبار قادة ومسؤولي القوات المسلحة ايضا ، اليوم الاثنين، تم تسليم منظومات ومعدات صاروخية تتمتع بخصائص وقابليات جديدة منها بمديات مختلفة وبمضنها صوايرخ قادرة على تغيير اتجاهاتها واستبدال اهدافها ،وقابلية الاطلاق بنطاق 360 درجة اثناء الحركة ، ولديها تجاوز التشويش الالكتروني فيما تمت زيادة المدى وقوة التدمير، الى القوة البحرية لحرس الثورة الاسلامية .
هذا وقد تم تصميم وصناعة هذه المعدات من قبل خبراء وزارة الدفاع واسناد القوات المسلحة ، الى جانب قسم الابحاث في حرس الثورة الاسلامية وجهاد الاكتفاء الذاتي التابع للقوة البحرية لحرس الثورة الاسلامية .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

غارات اسرائيلية تستهدف مواقع للمقاومة في غزة ردا على 8 صواريخ اطلقت من القطاع باتجاه عسقلان ومستوطنات

شنت طائرات الاحتلال الحربية فجر الجمعة 27 يناير 2023، سلسلة غارات جوية استهدفت مواقعا للمقاومة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *