أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / امين عام عصائب اهل الحق الشيخ قيس الخزعلي يكشف ويدين وصول فريق امني اماراتي لادارة ملف المخابرات العراقي

امين عام عصائب اهل الحق الشيخ قيس الخزعلي يكشف ويدين وصول فريق امني اماراتي لادارة ملف المخابرات العراقي

كشف الأمين العام لحركة “عصائب أهل الحق” قيس الخزعلي عن دخول فريق من المخابرات الاماراتية لإدارة جهاز المخابرات في تطور خطير ياتي في توقيت مثير للشبهة في وقت بدا الامارتيون خطوات التنسيق الامني مع الكيان الاسرائيلي.

وكتب الشيخ الخزعلي في تغريدة على حسابه في تويتر: “بناء على ما نقلته مصادر موثوقة عن مجيء فريق أمني إماراتي لإدارة جهاز المخابرات العراقي، هناك أسئلة تطرح نفسها، وهي: هل وصل العراق إلى هذه الدرجة من الضعف حتى يستباح بهذه الطريقة”.
وأضاف: “هل نقل 300 منتسب من جهاز المخابرات إلى الجمارك الحدودية له علاقة بمجيء هذا الفريق، أليس أن الإمارات كلما دخلوا قرية أفسدوها مثلما فعلوا في اليمن وليبيا”.
وتساءل الشيخ الخزعلي: “ما حجم المؤامرة التي تحاك ضد العراق، وما أسرع خطوات تنفيذها في الفترة الأخيرة وما أجرأ منفذيها، ولا أعلم سبب السكوت أو التهاون إزاء هذا الموضوع، أن ما يجري ومنذ فترة أقل ما يقال عنه خطيرا ويهدد مستقبل الدولة”.

في هذه الاثناء بثت قناة الانوار الثانية القريبة من الحشد الشعبي عواجل في الشاشة تتحدث عن غضب شعبي واسع شهدته المدن العراقية بعد انتشار خبر وصول فريق ضباط المخابرات الاماراتية لادارة ملف المخابرات العراقي ٫ وندد مواطنون عراقبون يحكومة الكاظمي واتهموا رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي بتعرض امن وسيادة العراق لخطر الاخنراق بتسليم الملف الامني للنظام الاماراتي الذي بات يشكل قاعدة خطيرة لنشاط الموساد الاسرائيلي بعد توقيع الاتفاقات الامنية وتشكيل لجان امنية مشتركة بين الجانبين .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ميقاتي يصل بغداد ليطلب مزيدا من النفط العراقي والدعم لتامين جانب من احتياجات لبنان للوقود

بحث رئيس رئيس الوزراء اللبناني ميقاتي مع رئيس حكومة تصريف الاعمال الكاظمي في بغداد الاثنين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *