أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / وسائل اعلام ايرانية : اسرائيل تقف وراء الهجوم بقذيفة والذي استهدف سفينة حاويات ايرانية

وسائل اعلام ايرانية : اسرائيل تقف وراء الهجوم بقذيفة والذي استهدف سفينة حاويات ايرانية

نقلت وسائل إعلام إيرانية عن محقق إيراني قوله إن إسرائيل تقف على الأرجح وراء الهجوم الذي وقع في البحر المتوسط الأسبوع الماضي وألحق أضرارا بسفينة الحاويات الإيرانية.

وقالت إيران يوم الجمعة، إن سفينة الحاويات “شهركرد” أصيبت بقذيفة تسببت في نشوب حريق صغير في السفينة لكن لم يصب أحد على ظهرها بأذى.
وقال مصدران أمنيان بحريان إن الدلائل الأولية تشير إلى استهداف السفينة عمدا من مصدر مجهول.
ونقلت وكالة “نور نيوز” شبه الرسمية عن عضو لم تذكر اسمه في الفريق الإيراني الذي يحقق في الواقعة قوله: “بالنظر إلى الموقع الجغرافي والطريقة التي استهدفت بها السفينة فإن أحد الاحتمالات القوية هو أن هذه العملية الإرهابية نفذتها إسرائيل”.
وقال سعيد خطيب زاده المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية يوم السبت، إن التقارير أكدت وقوع هجوم تخريبي “في انتهاك واضح للقانون الدولي”.
ولم يعلق المسؤولون في كيان الاحتلال الاسرائيلي يوم الجمعة عندما سئلوا إن كانت إسرائيل لها دور في الحادث الذي وقع يوم الأربعاء.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سبعة اسرى فلسطينيون يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام في سجون الاحتلال الإسرائيلي

اكد نادي الاسير الفلسطيني ان سبعة أسرى يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام في سجون الاحتلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *