أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / لجنة تحقيق مشتركة من القوات الامنية تؤكد تورط داعش في تنفيذ جريمة ” قرية البو دور “

لجنة تحقيق مشتركة من القوات الامنية تؤكد تورط داعش في تنفيذ جريمة ” قرية البو دور “

أعلنت خلية الإعلام الأمني أن اللجنة التحقيقية المشتركة المكلفة بالتحقيق بالجريمة البشعة التي وقعت في قرية البو دور في محافظة صلاح الدين، عن اكتمال التحقيق فيما تبنى تنظيم داعش العملية الارهابية.

وأشارت خلية الاعلام الامني في بيان لها، إلى أن “اللجنة التحقيقية توصلت إلى أن منفذي الجريمة هم عناصر من داعش الإرهابي تسللت إلى القرية بشكل راجل وهم يرتدون الزي العسكري بحجة تفتيش في منازل المغدورين في أطراف القرية وقاموا بتنفيذ جريمتهم بحق الأبرياء العزل المشهود لهم بالمواقف الوطنية”.
وأضافت: “حددت القوات الأمنية هوية المسؤول عن الجريمة وهو من سكان القرية السابقين حيث قامت العوائل بطرده من قريتهم رفضا لأعماله الإرهابية وجاء لينتقم من هؤلاء الأبرياء العزل”.
وأسفرت الجريمة عن استشهاد 6 أفراد من عائلة واحدة ومنتسب في شرطة صلاح الدين ومحام.
وختم البيان: “تعهدت القوات الأمنية في صلاح الدين بالقبض على القتلة الإرهابيين المجرمين وتقديمهم للعدالة لينالوا جزائهم العادل والقضاء بشكل تام على داعش وأذنابه”.
الجدير بالذكر ان مسؤولا في الوقف السني في صلاح الدين الى محاولة التلميح الى تورط عناصر من القوات الامنية بالعملية في اشارة الى الحشد الشعبي كما سارعت وسائل اعلام سعودية وامارتية الى تصوير العملية وكانها من فعل قوات الحشد الشعبي حيث يتواجد اللواء 35 في المنطقة وشنت قناة العربية الحدث حملات اعلامية ضد الحشد الشعبي في تاكيد علي نهجها الاعلامي التحريضي ضد الحشد الشعبي وتعمدت تجاهل اعلان تنظيم داعش الوهابي تبني العملية الارهابية في قرية البو دور.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

تحقيق لقناة تلفزيونية اسرائيلية يظهر حجم الكارثة التي سببتها صواريخ حزب الله لمستطنات الاحتلال في الجليل

أجرت القناة “الـ12” الإسرائيلية تحقيقاً بعنوان “هكذا نخسر الشمال”، قام فيه مراسلها، يوسي مزراحي، بجولة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *