أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / العميد قآني : سندمر الجدار الذي اقامه الكيان الاسرائيلي لحماية نفسه واقول لقاتل سليماني لاتستبعد ان يتم الانتقام منك من داخل بيتك

العميد قآني : سندمر الجدار الذي اقامه الكيان الاسرائيلي لحماية نفسه واقول لقاتل سليماني لاتستبعد ان يتم الانتقام منك من داخل بيتك

قال قائد قوة القدس في حرس الثورة الإسلامية، العميد إسماعيل قآني، إن “الكيان الإسرائيلي يحيط اليوم نفسه بجدار لكن عليه أن يثق بأننا سندمر حتى ذلك الجدار”.

وحذر العميد قااني قاتل الشهيد قاسم سليماني قائد قوة القدس في حرس الثورة الاسلامية قائلا : لاتستبعد ان يتم الانتقام منك علي جريمتك من داخل بيتك . في اشارة الى الرئيس الامريكي القاتل ترامب ووزير خارجيته بومبيو.
وفي كلمة له بمناسبة ذكرى “شهداء خيبر”، اعتبر أن “الولايات المتحدة أثبتت للعالم باغتيالها القائد قاسم سليماني أنها مجرمة”، مشددا على أن “صوت تكسير عظام الأمريكيين سوف يسمع في الوقت المناسب”.
وأشار العميد قآني إلى أن “قوات المقاومة تتصدى حول العالم اليوم بأيدي خاوية للمستكبرين المدججين بالسلاح”، معتبرا أن “المقاومة الفلسطينية واليمنية تصنعان اليوم الصواريخ بأيد خاوية”.
وأضاف: “المقاتلون اليمنيون أذهلوا العالم بشنهم ثماني عمليات ناجحة خلال أقل من عشرة أيام مستهدفين مواقع النظام السعودي”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ميقاتي يصل بغداد ليطلب مزيدا من النفط العراقي والدعم لتامين جانب من احتياجات لبنان للوقود

بحث رئيس رئيس الوزراء اللبناني ميقاتي مع رئيس حكومة تصريف الاعمال الكاظمي في بغداد الاثنين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *