أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / قوات الاحتلال الاسرائيلي تعتقل الشيخ عكرمة سعيد صبري أمام وخطيب المسجد الأٌقصى المبارك

قوات الاحتلال الاسرائيلي تعتقل الشيخ عكرمة سعيد صبري أمام وخطيب المسجد الأٌقصى المبارك

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي، رئيس الهيئة الإسلامية العليا، أمام وخطيب المسجد الأٌقصى المبارك، الشيخ عكرمة سعيد صبري، بعد اقتحام منزله في حي الصوانة في القدس.

وأوضحت عائلة الشيخ صبري، أن أفرادا من المخابرات والشرطة الإسرائيلية اقتحموا منزل العائلة بعد محاصرته، ثم اعتقلوا الشيخ صبري وحولوه للتحقيق، دون توضيح سبب الاعتقال أو المركز الذي سيتم تحويله اليه، بحسب وكالة “معا”.
وتعرض الشيخ عكرمة صبري مؤخرا للاعتقال والاستدعاء والإبعاد عن الأقصى عدة مرات.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

“عرين الأسود” تصدر بيانا شديد اللهجة وتعلن الأربعاء يوم غضب شامل في الضفة والقدس

بعد استشهاد اربعة فلسطينيين برصاص الاحتلال الاسرائيلي ٫أصدرت مجموعة “عرين الأسود” الفلسطينية بيانا شديد اللهجة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *