أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / وزير الدفاع الايراني : تدمير تل ابيب وحيفا تحول الى خطة بانتظار اشارة من المرشد الاعلى الامام الخامنئي لتنفذها

وزير الدفاع الايراني : تدمير تل ابيب وحيفا تحول الى خطة بانتظار اشارة من المرشد الاعلى الامام الخامنئي لتنفذها

رد وزير الدفاع الإيراني، أمير حاتمي، اليوم الأحد، على التهديدات الإسرائيلية، مؤكدا أن ” تدمير حيفا وتل أبيب تحول إلى خطة بانتظار إشارة من المرشد الإيراني، علي خامنئي، لتنفيذها”.

وقال العميد حاتمي اليوم الاحد خلال مهرجان شبابي في طهران: ان لغة القوة تحكم عالمنا اليوم، وإذا لم يكن لدى أحدهم قوة فسيظل ضعيفا.
واضاف : بفضل انتصار الثورة الاسلامية أصبحت الجمهورية الإسلامية الإيرانية قوية في مختلف الأبعاد منها القوة الإقليمية وقوة محور المقاومة لافتا ان فصائل المقاومة في المنطقة هي نتاج القوة الناعمة للجمهورية الإسلامية الإيرانية وقد ذاق الكيان الصهيوني مر الهزيمة على يد هذه الفصائل مرارا.
وإشار العمید حاتمي إلى الهزائم المتتالية للكيان الصهيوني بعد انتصار الثورة الإسلامية، مؤكدا ان هذا الكيان منبوذ في المنطقة ولهذا السبب اجبر على بناء جدار حول نفسه واحيانا يهدد إيران القوية من فرط اليأس.. لكن كما قال قائد الثورة الاسلامية : ان هذا الكيان ليس بمستوانا واذا ما سولت له ارتكاب اي حماقة فان الجمهورية الاسلامية الايرانية ستدمر تل ابيب وحيفا.
وأكد وزير الدفاع: ليعلم الصهاينة انهم اذا ارتكبوا ابة حماقة ضدنا ٫ فأن تصريحات قائد الثورة الاسلامية حول الرد على حماقتهم تحولت إلى خطة بانتظار إشارة من سماحته لتنفيذها.. لذا أنصحهم واحذرهم لتجنب ارتكاب الأخطاء حتى في تصريحاتهم.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزارة الامن الايرانية تنشر صورة عميل الموساد المتورط بعملية التخريب في ” مفاعل نطنز ” وتؤكد انها تعمل على استعادته بعد هروبه للخارج قبيل الحادثة

نشرت وزارة الامن الايرانية اليوم السبت، صورة عميل الموساد الاسرائيلي المتورط في عملية التحريب التي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *