أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / حرس الثورة الاسلامية يعلن ان التحقيقات جارية بشان محاولة اختطاف طائرة مدنية التي هبطت اضطراريا في اصفهان

حرس الثورة الاسلامية يعلن ان التحقيقات جارية بشان محاولة اختطاف طائرة مدنية التي هبطت اضطراريا في اصفهان

قال حرس الثورة الاسلامية : إن “محاولة اختطاف طائرة مدنية كانت متجهة من الاهواز الى مشهد ٫ هي مؤامرة ضد إيران والتحقيقات حول الحادثة لا تزال مستمرة” مشيرا إلى أنه تم “اعتقال الشخص الذي حاول اختطاف الطائرة”.


وأشار حرس الثورة الإسلامية إلى أن “الطائرة هبطت في اصفهان بعد ما اعلن قائد الطائرة انه سيهبط اضطراريا في مطار اصفهان لان الطائرة تعزضت لمحاولة اختطاف فاشلة وتم اعتقال الشخص المتورط بمحاولة الاغتيال،
من جهته أكد المتحدث باسم هيئة الطيران المدني الإيراني، محمد حسن ذيبخش أن “الطائرة التي أحبط الحرس الثوري محاولة اختطافها كانت تقل 63 راكبا فضلا عن 9 أفراد من طاقمها”.
وأضاف ذيبخش أن “الطائرة تعرضت لتهديد بالتفجير بقنبلة فوق أجواء مدينة أصفهان مما اضطر قبطان الطائرة طلب تنفيذ هبوط اضطراري”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ظريف : علی إدارة جو بایدن الاختیار بین إتفاق أوباما وبين الإرهاب الاقتصادی الفاشل الذی مارسه دونالد ترامب

غرد وزیر الخارجیة محمد جواد ظریف علی تویتر أنه یجب علی إدارة جو بایدن الاختیار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *