أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / عبد اللهيان : زيارة بابا الفاتيكان للعراق تمت بتضحيات القائدين الشهيدين سليماني والمهندس

عبد اللهيان : زيارة بابا الفاتيكان للعراق تمت بتضحيات القائدين الشهيدين سليماني والمهندس

قال مساعد رئيس البرلمان الإيراني أمير عبد اللهيان، إن زيارة البابا للعراق تحققت بفضل “تضحيات” قائد فيلق القدس السابق قاسم سليماني ونائب رئيس هىاة الحشد الشعبي الشهيد الحاج أبو مهدي المهندس.

وكتب عبد اللهيان في تغريدة له : “البابا فرنسيس يصل بغداد. لولا دور وتضحيات الشهيدين القائدين أبو مهدي المهندس واللواء سليماني وشهداء محاربة الإرهاب وداعش في العراق والمنطقة، لما تمكن البابا من دخول العراق اليوم بأمان وسلام. يبقى تدخل البيت الأبيض ووجود أمريكا العسكري في العراق والمنطقة مصدرا لانعدام الأمن”.
ووصل البابا مطار بغداد الدولي ظهر اليوم وكان في استقباله رئيس الحكومة مصطفى الكاظمي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ظريف : علی إدارة جو بایدن الاختیار بین إتفاق أوباما وبين الإرهاب الاقتصادی الفاشل الذی مارسه دونالد ترامب

غرد وزیر الخارجیة محمد جواد ظریف علی تویتر أنه یجب علی إدارة جو بایدن الاختیار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *