أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / قصف القاعدة الامريكية في ” عين الاسد ” في الانبار ب 14 صاروخا والبنتاغون يعترف بعملية القصف

قصف القاعدة الامريكية في ” عين الاسد ” في الانبار ب 14 صاروخا والبنتاغون يعترف بعملية القصف

اكد البنتاغون تعرض قاعدة عين الاسد التي تستخدمها القوات الأمريكية المنتشرة في العراق لهجوم صاروخي صباح اليوم الأربعاء.

واقر التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة بسقوط عشرة صواريخ على القاعدة الامريكية قي عين الاسد ٫فيما اكد شهود عيان ان استهداف قاعدة عين الاسد تم باربعة عشر صاروخا على دفعتين ٬ الاولى تمت بعشرة صواريخ وبعد عشرين دقيقة انطلقت دفعة اخرى من الصواريخ كان عددها اربعة صواريخ واصابت الجانب الي تتخده القوات الامريكية في قاعدة عين الاسد.

واعترف مصدر امني بوفاة متقاعد مدني في القاعدة نتيجة عملية القصف فيما تكتم الجانب الامريكي حتى الان على الخسائر التي سببتها عملية القصف.
وتاتي هذه العملية بعد سبعة ايام من القصف الذي نفذته القوات الامريكية لمواقع الحشد الشعبي والمقاومة في منطقة القائم واستشهد فيها مقاتل من اللواء 46 في الحشد الشعبي .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ظريف : علی إدارة جو بایدن الاختیار بین إتفاق أوباما وبين الإرهاب الاقتصادی الفاشل الذی مارسه دونالد ترامب

غرد وزیر الخارجیة محمد جواد ظریف علی تویتر أنه یجب علی إدارة جو بایدن الاختیار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *