أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط /   قائد الثورة:الاسلامية اية الله خامنئي : الغرب يكذب ويريد سلب مقومات القوة من إيران

  قائد الثورة:الاسلامية اية الله خامنئي : الغرب يكذب ويريد سلب مقومات القوة من إيران

أكد قائد الثورة الاسلامية في ايران آية الله السيد علي الخامنئي، أن “الدول الغربية تكذب فيما يتعلق بالملف النووي للجمهورية الاسلامية”، موضحا إن الغربيين يريدون سلب مقومات القوة من إيران. 

وفي تغريدة  لمكتب قائد الثورة باللغة العربية عبر “تويتر”، قال قائد الثورة “الغربيون يقولون إنهم يعارضون الأسلحة النووية. إنهم يكذبون، هذه ليست قضيتهم”. 
وأضاف: “إنهم يعارضون حتى حيازتنا الأسلحة التقليدية، والإمكانات الدفاعية. يريدون أخذ مقومات القوة من إيران، وإلا فإن مبدأ حاجة البلاد إلى التخصيب هو أمر مسلم به”. 

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

إسرائيل أنفقت 1.5 مليار دولار في ليلة واحدة لصد الهجوم الإيراني

نقلت صحيفة يديعوت أحرونوت عن قيادي عسكري سابق أن إسرائيل أنفقت ما قد يصل إلى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *