أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / العراق / اقليم كردستان / طهران : احباط عملية ارهابية وقتل اثنين من الارهابيين من اعضاء جماعة ارهابية تتخذ من اقليم كردستان مقرا لها

طهران : احباط عملية ارهابية وقتل اثنين من الارهابيين من اعضاء جماعة ارهابية تتخذ من اقليم كردستان مقرا لها

اعلنت وزارة الأمن الإيرانية، اليوم الأربعاء، إحباط “عملية إرهابية ومقتل إرهابيين اثنين” كانا بصدد تنفيذ مخططهم في قضاء بيرانشهر بمحافظة أذربيجان الغربية شمال غرب البلاد.

وقالت هيئة العلاقات العامة لوزارة الأمن الإيرانية، إنه “بالتعاون بين دائرة الأمن بمحافظة أذربيجان الغربية ومقر حمزة سيد الشهداء، تم رصد نشاط مسلح لفريق إرهابي وإحباطه، ما أسفر عن مقتل أعضاء هذا الفريق المؤلف من إرهابيين اثنين تابعين لزمرة إرهابية تتخذ من إقليم كردستان مقرا لها”.
وأوضحت أن “هذين الإرهابيين كانا بصدد تنفيذ عمليات إرهابية في قضاء بيرانشهر، وقد لقيا مصرعهما خلال الاشتباكات التي وقعت مساء الثلاثاء، وتم ضبط قطعتي سلاح من نوع كلاشينكوف وقنبلة يدوية وكمية من العتاد لديهما”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير الاعلام اليمني يعلق في تغريدة له على تحرير مديرية العبدية من مليشيات هادي

في تعليق لم يخل من نهكم قال وزير الاعلام في صنعاء ضيف الله الشامي، في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *