أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / الشرطة الايرانية تعلن اعتقال ارهابي كان يرتدي حزاما ناسفا عند مداخل العاصمة طهران

الشرطة الايرانية تعلن اعتقال ارهابي كان يرتدي حزاما ناسفا عند مداخل العاصمة طهران

اعلن رئيس شرطة العاصمة طهران العميد “حسين رحيمي” عن القاء القبض على ارهابي كان يرتدي حزاما ناسفا انتحاريا عند احدى مداخل العاصمة طهران.

وقال العميد رحيمي اليوم الاربعاء : ان المجرم الذي تم القبض عليه قبل عدة ايام كان يرتدي حزاما ناسفا بتحكم آلي وكان ينوي القيام بعملية ارهابية ولكن تم القبض عليه بفطنة ويقظة قوات الشرطة في مشارف طهران.
واكد قائد شرطة طهران: أن ضابطا برتبة رائد القى بنفسه بشجاعة على هذا الارهابي، وقام على الفور بتفكيك القنبلة، وقد تم إحباط هذه المؤامرة الأسبوع الماضي.
واوضح ان الارهابي كان يحمل سلاحا وحزاما ناسفا ومواد حارقة وجهاز تحكم عن بعد.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ظريف : علی إدارة جو بایدن الاختیار بین إتفاق أوباما وبين الإرهاب الاقتصادی الفاشل الذی مارسه دونالد ترامب

غرد وزیر الخارجیة محمد جواد ظریف علی تویتر أنه یجب علی إدارة جو بایدن الاختیار …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *