أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الحشد الشعبي يعلن اعتقال قيادي في داعش الارهابي في الفلوجة بمحافظة الانبار

الحشد الشعبي يعلن اعتقال قيادي في داعش الارهابي في الفلوجة بمحافظة الانبار

ألقت قوة من الحشد الشعبي، اليوم الثلاثاء، القبض على قيادي في داعش الإجرامي بعملية استخبارية في مدينة الفلوجة بمحافظة الانبار.

وذكر بيان لاعلام الحشد الشعبي ان “قوة خاصة من الفوج الأول للواء الثاني نفذت عملية استباقية في حي الشهداء في الفلوجة أسفرت عن اعتقال ارهابي يشغل منصبا قياديا في داعش الاجرامي، وجاءت العملية بعد جمع معلومات دقيقة من قبل استخبارات اللواء الثاني وبالاشتراك مع استخبارات هيأة الحشد الشعبي”.
وأشار الى ان “قوات الحشد الشعبي كثفت إجراءاتها الأمنية ضمن قواطع المسؤولية لمنع تسلل عناصر داعش واستهداف أمن المواطنين العزل”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

قصف القاعدة الامريكية في ” عين الاسد ” في الانبار ب 14 صاروخا والبنتاغون يعترف بعملية القصف

اكد البنتاغون تعرض قاعدة عين الاسد التي تستخدمها القوات الأمريكية المنتشرة في العراق لهجوم صاروخي …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *