أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اليمن / الحوثيون / المكتب السياسي لانصار الله يعزي بوفاة المفكر والخبير الستراتيجي انيس النقاش رئيس شبكة امان للدراسات الستراتيجية

المكتب السياسي لانصار الله يعزي بوفاة المفكر والخبير الستراتيجي انيس النقاش رئيس شبكة امان للدراسات الستراتيجية

عزى المكتب السياسي لحركة أنصارالله بوفاة انيس النقاش المفكر والخبير الاستراتيجي رئيس شبكة “امان” للدراسات الاستراتيجية نتيجة اصابته بفيروس كورونا.

وفما يلي بيان المكتب السياسي لأنصارالله بشان وفا ة انيس النقاش:

بسم الله الرحمن الرحيم

ببالغ الحزن والأسى تلقينا نبأ وفاة المناضل العربي الجسور الأستاذ الكبير أنيس النقاش منسق شبكة أمان للدراسات الاستراتيجية بعد عمر حافل بالنضال والكفاح والجهاد، حاملا لواء فلسطين كقضية مقدسة آمن بها في صباه وظل ينافح عنها طيلة حياته.
إن الراحل الكبير لهو بحق مثالٌ للإنسان الملتزم الذي لا يبيع ولا يشترى رغم كل الإغراءات والتهديدات، وكانت فلسطين هي دوما بوصلته في كل نشاط.
إن رحيل النقاش خسارة كبيرة لما كان عليه من مبدئية في المواقف، وثقافة سياسية وفكرية واسعة مكنته من مواكبة التطورات أولا بأول وتقديم مقاربة سياسية غاية في الدقة والرصانة.
تغمد الله المناضل العربي اللبناني الكبير أنيس النقاش بواسع الرحمة والمغفرة، وألهم أهله وذويه الصبر والسلوان
وإنا لله وإنا إليه راجعون.

المكتب السياسي لأنصار الله – صنعاء

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

اجرى رئيس وزراء الكيان الإسرائيلي الجديد، نفتالي بينيت، أول اتصال هاتفي منذ توليه المنصب، مع …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *