أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / ايران / الاتفاق النووي الايراني مع السداسية / إيران: تعليق العمل بالبروتوكول الإضافي سيقلص من رقابة الوكالة الدولية على أنشطتنا النووية

إيران: تعليق العمل بالبروتوكول الإضافي سيقلص من رقابة الوكالة الدولية على أنشطتنا النووية

قال عباس عراقجي مساعد وزير الخارجية الإيراني، إن تعليق العمل بالبروتوكول الإضافي سيقلص 30 -20 بالمائة من رقابة الوكالة الدولية على أنشطة طهران النووية.

وفي تصريح للتلفزيون الإيراني، قال عراقجي: “تعليق العمل بالبروتوكول الإضافي سيقلص حجم عمليات التفتيش ولا يعني طرد المفتشين الدوليين”.
وأضاف: “الدول الأوروبية ليست في موقع يجعلها تزعم أن خطوات إيران في خفض الالتزامات تعرض الحلول الدبلوماسية للخطر”.
ولفت إلى أن “طهران منحت الأوروبيين فرصة كافية لكنهم لم يتمكنوا من التعويض عن انسحاب واشنطن من الاتفاق النووي”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير الاعلام اليمني يعلق في تغريدة له على تحرير مديرية العبدية من مليشيات هادي

في تعليق لم يخل من نهكم قال وزير الاعلام في صنعاء ضيف الله الشامي، في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *