أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الحشد الشعبي يعلن قتل خمسة ارهابيين بينهم ” والي الطارمية في تنظيم داعش” …. واستشهاد مقاتل من الحشد لواء 47 في جرف النصر

الحشد الشعبي يعلن قتل خمسة ارهابيين بينهم ” والي الطارمية في تنظيم داعش” …. واستشهاد مقاتل من الحشد لواء 47 في جرف النصر

أعلنت قيادة الحشد الشعبي، السبت، مقتل “والي الطارمية والمفتي الشرعي” بتنظيم داعش في “كمين محكم” شمالي بغداد.

وذكر بيان لإعلام الحشد الشعبي أن “والي الطارمية والمفتي الشرعي بتنظيم داعش الاجرامي قتل بواسطة كمين محكم شمال بغداد”.
وأضاف البيان أن “قوة من فوج الطارمية التابع للحشد الشعبي اشتبكت مع مجموعة من داعش، ما اسفر عن قتل ثلاثة دواعش”.
وأشار البيان إلى أن “الاشتباكات اسفرت أيضا عن استشهاد ثلاثة من مقاتلي الفوج واصابة اثنين آخرين والشهداء هم كل من الشهيد ايسر وليد العبيدي والشهيد وسام حمزة الحساني والشهيد علي ضـــــاري .”.
كما اكد قائد قيادة عمليات بغداد قائد عمليات بغداد اللواء الركن أحمد سليم، اليوم السبت، احباط هجوم لتنظيم “داعش الارهابي” كان يستهدف العاصمة بغداد، فيما أكد قتل خمسة ارهابيين بينهم فيادي كبير في التنظيم الارهابي .


وعلي صعيد اخر ٫ أكدت مديرية إعلام الحشد الشعبي، “استشهاد مقاتل باللواء 47 بالحشد وإصابة اثنين آخرين بانفجار عبوة ناسفة في جرف النصر بمحافظة بابل “.
و قالت مديرية اعلام الحشد الشعبي أن “مقاتل من اللواء 47 بالحشد استشهد وأصيب اثنان آخران، بانفجار عبوة ناسفة في جرف النصر شمال بابل”.
ولفت بيان المديرية إلى أن “الانفجار حدث في وقت متأخر من ليلة أمس الجمعة، أثناء مرور دورية للحشد في منطقة اصنيديج، حيث نفذت قوة من الحشد عملية عقب الانفجار بحثا عن المنفذين”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الدفاع الروسية: تدمير أكثر من 70 صاروخ هيمارس ومنصتي إطلاق في قصف على كريفوي روغ

أفادت وزارة الدفاع الروسية بتدمير أكثر من 70 صاروخا من طراز هيمارس “HIMARS” ومنصتي إطلاق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *