أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / تظاهرة امام القنصلية التركية في بغداد احتجاجا على التوغل التركي في شمال العراق وانتهاك سيادة العراق

تظاهرة امام القنصلية التركية في بغداد احتجاجا على التوغل التركي في شمال العراق وانتهاك سيادة العراق

تظاهر العشرات اليوم أمام السفارة التركية في بغداد احتجاجا على “التوغل التركي” وتنقيذ العمليات العسكرية في منطقة كردستان العراق.

وخرج المواطنون بتظاهرات أمام القنصلية التركية في منطقة الوزيرية ببغداد لرفض الاعتداءات على الأراضي العراقية وللتنديد بالانتهاك الدائم لانتهاك سيادة العراق من قبل الفوات التركية والطيران التركي”.
وقا شهود عيان ان “قوات حفظ القانون ومنذ صباح اليوم انتشرت أمام المقر القديم للسفارة التركية في منطقة الوزيرية ببغداد لمنع أي اعتداء قد يحصل على المقر الذي مازال مركزا لإصدار التأشيرات”.
يشار إلى أن القوات التركية، أنهت الأسبوع الحالي، عملية “مخلب النسر2” ضد حزب العمال الكردستاني داخل العراق.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الاتحاد الوطني الكردستاني يهدد بمقاطعة حكومة وبرلمان إقليم كردستان

اكد الاتحاد الوطني الكردستاني , الاثنين , ان كافة الأطراف في الاتحاد أجمعت على تسمية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *