أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الحشد الشعبي يعلن استشهاد 3من ابطال الحشد في تصديهم لتعرض نفذه ارهابيو داعش في خانقين بمحافظة ديالى

الحشد الشعبي يعلن استشهاد 3من ابطال الحشد في تصديهم لتعرض نفذه ارهابيو داعش في خانقين بمحافظة ديالى

أعلنت هيئة الحشد الشعبي اليوم الخميس، استشهاد ثلاثة من ابطال الجشد وجرح خمسة آخرين بهجوم لتنظيم “داعش” في محافظة ديالى الواقعة بشرق البلاد.

وذكر بيان للهيئة أن “قوات اللواء 28 سرايا العقيدة أنهت الليلة الماضية التعرض الإرهابي الذي شنه فلول داعش الإجرامي في شمال قضاء خانقين بمحافظة ديالى، وتمكنت من دحر العناصر الإرهابية المهاجمة وإجبارها على الفرار خائبة مندحرة”.
وأضاف، أن “التعرض الإرهابي أسفر عن استشهاد ثلاثة مقاتلين ارتقوا خلال التصدي للتعرض، وإصابة خمسة آخرين”.
وشن عناصر “داعش” هجوما الليلة الماضية على نقطة أمنية تابعة للواء 28 بالحشد الشعبي تبعد 28 كم شمال خانقين، بواسطة أسلحة متوسطة.
وتاتي ازدياد وتيرة الهجمات التي يشنها فلول داعش الارهابي في الاسابيع الاخيرة وخاصة في محافظة ديالى ومنها منطقة خانقين وسط تقارير تشير الى تكثيف القوات الامريكية على دعم فلول داعش بالمعلومات الاستخباراتية التي تجمعها الطائرات المسيرة الامريكية التي تجول سماء المدن العراقية طوال اربع وعشرين ساعة وسط تجاهل حكومة الكاظمي لهذز الخرق الامني والانتهاك الفاضح للسيادة .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الكتلة البرلمانية لحزب الاتحاد الوطني الكردستاني : نتوقع حل البرلمان والذهاب لانتخابات مبكرة

توقعت كتلة “الاتحاد الوطني الكردستاني” في البرلمان الثلاثاء، حل مجلس النواب والذهاب إلى انتخابات مبكرة، …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *