أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السيد نصر الله محذرا الاسرائيليين : سنقصف مدنكم ومستوطناتكم اذا فصفتم مدننا وقرانا

السيد نصر الله محذرا الاسرائيليين : سنقصف مدنكم ومستوطناتكم اذا فصفتم مدننا وقرانا

حذر أمين عام “حزب الله” السيد حسن نصر الله في رد على تهديدات وجهها رئيس أركان الجيش الإسرائيلي أفيف كوخافي في وقت سابق : “نحن لا نبحث عن مواجهة ولا عن حرب، ولكن إن فرضتم حربا سنخوضها”.

وقال السيد نصر الله في خطاب تلفزيوني بمناسبة ذكرى القادة الشهداء في إشارة لشهادة السيد عباس الموسوي الأمين العام السابق لحزب الله وشهادة الشيخ راغب حرب وشهادة عماد مغينة: “إذا قصفتم مدينة سنقصف مدينة، وإذا قصفتم قرى سنقصف المستوطنات”.
وأضاف مخاطبا رئيس اركان الجيش الاسرائيلي : “أنت تفعل ما تريد ونحن سنفعل ما نريد… ولا أحد يضمن ألا تتدحرج الحرب القصيرة إلى حرب شاملة”.
من جانب اخر أعرب الأمين العام لـ”حزب الله” السيد حسن نصر الله عن رفضه للاتهامات بصلة الحزب بمقتل الناشط لقمان سليم.
وقال السيد نصر الله: “في لبنان أي حادثة تقع في منطقتك أنت المدان والمسؤول حتى تكشف العكس وهذا لا يحصل إلا لدينا”.
وفي ما يتعلق بانفجار مرفأ بيروت الذي وقع في 4 آب الماضي، قال إن “التحقيق في انفجار المرفأ انتهى والآن من واجب القضاء إعلان نتيجة التحقيق”.
وتابع: “قيمة التعويضات لمتضرري انفجار المرفأ تصل إلى مليار ومئتي مليون دولار وحصول الناس عليها رهن بالإفراج عن نتائج التحقيقات ويجب انقاذ المتضررين من ابتزاز شركات التامين لهم “.
هذا وأشاد امين عام حزب الله بالذكرى العاشرة لانتفاضة شعب البحرين وتصديهم للنظام الخائن في البحرين الذي استقوى بإسرائيل كما أشاد بصمود شعب اليمن بوجه العدوان السعودي الاماراني وصموذ المقاومة في غزة واكد ان محور المقاومة هو اكثر اقتدارا وهو يحسب الزمان والمكان في كل خطواته الاستراتيجية في مواجهة إسرائيل والمتحالفين معه.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مجلس الحرب الاسرائيلي يفشل في اتخاذ قرار الرد علی ايران

فشل مجلس حرب الاحتلال حتى الآن في اتخاذ قرار بشأن الرد على عملية الوعد الصادق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *