أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / قيادي في حرس الثورة الاسلامية : الكيان الغاصب الصهيوني سيتلقى الرد على ممارساته الشيطانية ضد ايران

قيادي في حرس الثورة الاسلامية : الكيان الغاصب الصهيوني سيتلقى الرد على ممارساته الشيطانية ضد ايران

اكد المتحدث باسم حرس الثورة الاسلامية ، العميد رمضان شريف، ان الكيان الغاصب والمزيف سيتلقى الرد بالتأكيد على ممارساته الشيطانية في اشارة الى الخطط العدوانية التي نفذها الكيان الاسرائيلي ضد الشعب الإيراني والعلماء والنخب الإيرانيين . ومن بينها عملية الاغتيال الاخيرة للعالم النووي الايراني محسن فخري زادة.

ووصف العميد شريف ان ترويج الاشاعات بان البلاد تمر بظروف حرجة وغياب كفاءة المسؤولين بأنها من الاستراتيجيات الأخرى التي يمارس العدو في حربه النفسية ضد النظام المقدس للجمهورية الإسلامية وقال انه رغم كل مؤامرات الأعداء وحقدهم بات تقدم إيران الإسلامية اليوم وإنجازاتها في مختلف المجالات لايمكن اخفاؤه حتى من قبل الأعداء وقد أدى تفشي فيروس كورونا، على سبيل المثال، إلى ادراك المواطنين الفرق بين الادعاء والفعل ومقارنة سلوك الغربيين في مواجهة كورونا وسلوكنا وما فعلناه في هذا الصدد .في اشارة الى انتشار كورونا في الدول الغربية المتقدمة وارتفاع اعداد الوفيات والاصابات بتلك الدول باعداد تزيد عما حدث في ايران رغم العقوبات الاقصتادية المفروضة علي ايران والتس شملت منع استيراد المعدات اللازمة لمكافحة كورونا.
وتطرق العميد شريف في اجتماع مع المسؤولين عن دوائر العلاقات العامة، والتعبئة (البسيج) إلى الاعلام باعتباره قضية مهمة وصعبة ومعقدة وتقنية وقال ان هذه المهمة تحظى باهمية اكبر في بلادنا، لأن الأعداء يحاولون من خلال الحرب النفسية والإعلامية العمل على تشويش العقول وتغيير معتقدات الرأي العام ضد الثورة الإسلامية والنظام والشعب الإيراني وذلك باستخدام وسائل الإعلام العديدة والكثيرة المتاحة لهم .
وأكد المتحدث باسم الحرس الثوري بأن أفقا مشرقا أمامنا وقال إن الخطوة الأولى للثورة الإسلامية انجزت بحمد الله رغم كل العداء ومؤامرات نظام الهيمنة والاستكبار وان الآفاق المرسومة للخطوة الثانية للثورة ايضا يمكن الوصول إليها بالتأكيد.
وأضاف ان الثورة الإسلامية ماضية قدما في مسيرتها التقدمية، وان وحدة وتلاحم الشعب والمسؤولين ستفشل مؤامرات الأعداء كما في الماضي.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

عشرات الشهداء والجرحى في تفجير ارهابي وهابي استهدف المصلين في مسجد بباكستان

أعلنت السلطات الأمنية الباكستانية في مدينة بيشاور ارتفاع عدد ضحايا التفجير الإرهابي الوهابي الذي استهدف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *