أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / سلطات الاحتلال الاسرائيلي تمنع إدخال 2000 جرعة من لقاح “سبوتنيك V ” الروسي المضاد لكورونا إلى قطاع غزة

سلطات الاحتلال الاسرائيلي تمنع إدخال 2000 جرعة من لقاح “سبوتنيك V ” الروسي المضاد لكورونا إلى قطاع غزة

أعلنت وزيرة الصحة الفلسطينية مي الكيلة أن السلطات الإسرائيلية منعت إدخال 2000 جرعة من لقاح “سبوتنيك V” الروسي المضاد لكورونا إلى قطاع غزة، بعثتها الوزارة اليوم.

الصحة الفلسطينية: إسرائيل تمنع إدخال شحنة من اللقاح الروسي ضد كورونا إلى غزة”يديعوت أحرنوت”: إسرائيل تمنع لقاحات كورونا عن غزة
غزة تعلن وصول أول دفعة من لقاح “سبوتنيك V” الروسي إلى القطاع غدا
وقالت: “سلطات الاحتلال الإسرائيلي تتحمل المسؤولية الكاملة عن هذا الإجراء التعسفي المنافي لجميع الأعراف والقوانين والاتفاقيات الدولية”.
وأضافت: “جرى اليوم نقل 2000 جرعة من لقاح “سبوتنيك V” الروسي لتدخل إلى قطاع غزة، إلا أن السلطات الإسرائيلية منعت إدخالها”.
وتابعت: “هذه الجرعات كانت مخصصة للطواقم الطبية العاملة في غرف العناية المكثفة المخصصة لمرضى كورونا، والطواقم العاملة بأقسام الطوارئ”.
وشددت الكيلة على أن “الحكومة الفلسطينية ووزارة الصحة تقومان بالتواصل مع المنظمات الدولية لإدخال جرعات التطعيم بأقصى سرعة إلى غزة”

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ايران تعلن نجاح اختبار” لقاح فخرا ” المضاد لفيروس كورونا على المواطنين وسيتكامل الانتاج الوفير له خلال 3 شهور

اعلنت وزارة الصحة الايرانية نجاح لقاح ” فخرا ” الإيراني المضاد لفيروس كورونا، في اجتياز …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *