أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / جميعة الوفاق البحرينية في الذكرى العاشرة لانتفاضة الشعب ضد النظام الخليفي : شعبنا يتطلع لنظام سياسي يحتضن الامة باسرها ويقضي على الظلم

جميعة الوفاق البحرينية في الذكرى العاشرة لانتفاضة الشعب ضد النظام الخليفي : شعبنا يتطلع لنظام سياسي يحتضن الامة باسرها ويقضي على الظلم

اكدت جمعية الوفاق البحرينية المعارضة : ان شعب البحرين يتطلع إلى نظام سياسي يحتضن الأمة بأسرها ويقضي على الظلم ويلتزم بالعدالة مؤكدا إن رغبات وتطلعات الشعب البحريني هي العمود الفقري لهذا الوطن. ومضى بالقول ان ما يريده البحرينيون هو النصر والسلام والخير والتقدم للجميع.

جاء ذلك في بيان اصدرته جميعة الوفاق بمناسبة حلول الذكرى العاشرة لانتفاضة شعب البحرين ضد النظام الخليفي الديكتاتوري٫ واضاف البيان : اننا نؤكد على ما يلي: ان أهداف الحركة الشعبية البحرينية أهداف سامية تنطلق من المبادئ الإسلامية التي يؤمنون بها، وهي أهداف يتطابق تتمحور حول الوطن والقيم والمثل، والمجسدة في جميع الديانات السماوية، والتي تقرها وتؤيدها جميع القوانين والمواثيق الدولية.
واوضح بيان جمعية الوفاق “ان تجربة عشر سنوات من المثابرة والصمود والتفاني والتضحية بالنفس واستمرار المطالبة بالحقوق المشروعة والعادلة مصدر فخر واعتزاز وتظهر ان شعب البحرين يتمتع بمقومات وأسس العزم والمثابرة والإيمان بضرورة بناء دولة عادلة وقوية يمكن أن تكون نموذجا حيا للاستقرار والتوافق الوطني والتنمية والتقدم واحتضان الجميع والأمل في مستقبل زاهر.
واضاف البيان : ان المسار الذي سلكه الشعب البحريني هو استخدام الأساليب والأدوات السلمية أثناء الحراك، والمتوافق مع جميع القيم الإنسانية والعقلانية والطبيعية، وهذا النوع من الاختيار يعبر عن إحساس عالٍ بالمسؤولية والوطنية المتقدمة والالتزام. وحب الوطن المتنامي والناتج عن كفاية ومسؤولية الشعب البحريني الوطنية ضد الاستبداد والنظام الرسمي للقمع والعنف.
وتابع بيان جمعية الوفاق البحرينية المعارضة : ان الحركة الشعبية البحرينية تسير على طريق الإصلاح وليس الفساد، وتسعى لإخراج الحق والوطن من الأزمات والمتاعب .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الجيش اليمني واللجان الشعبية في صنعاء يعلنون اسقاط طائرة استطلاع صينية الصنع تابعة للعدوان السعودي

أعلن المتحدث باسم القوات المسلحة اليمنية في صنعاء، اليوم الأربعاء، عن إسقاط طائرة استطلاع مقاتلة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *