أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / الجيش اليمني واللجان الشعبية يستهدفون ” مطار ابها ” و ” قاعدة الملك خالد الجوية ” في ” خميس مشيط ” بـ3 طائرات مسيرة

الجيش اليمني واللجان الشعبية يستهدفون ” مطار ابها ” و ” قاعدة الملك خالد الجوية ” في ” خميس مشيط ” بـ3 طائرات مسيرة

أعلن العميد يحيى سريع المتحدث باسم الجيش اليمني واللجان الشعبية استهداف مواقع عسكرية في ” مطار أبها ” وقاعدة الملك خالد الجوية في السعودية بـ3 طائرات مسيرة.

وكتب العميد سريع على “تويتر”: “تمكن سلاح الجو المسير بفضل الله من استهداف مواقع عسكرية حساسة في مطار أبها الدولي وقاعدة الملك خالد الجوية بخميس مشيط، بثلاث طائرات مسيرة نوع (قاصف 2K )، وكانت الإصابة دقيقة”.
وأضاف: “توزعت عمليات الاستهداف خلال ساعات متفرقة من يومنا هذا الجمعة، ويأتي هذا الاستهداف في إطار الرد على تصعيد العدوان وحصاره الشامل على بلدنا”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

عشرات الشهداء والجرحى في تفجير ارهابي وهابي استهدف المصلين في مسجد بباكستان

أعلنت السلطات الأمنية الباكستانية في مدينة بيشاور ارتفاع عدد ضحايا التفجير الإرهابي الوهابي الذي استهدف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *