أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / وزير دفاع الكيان الاسرائيلي يدعو جيش الاحتلال لاحتمال شن ضربة ضد المنشئات النووية الايرانية

وزير دفاع الكيان الاسرائيلي يدعو جيش الاحتلال لاحتمال شن ضربة ضد المنشئات النووية الايرانية

دعا وزير دفاع الكيان الإسرائيلي، بيني غانتس، إلى أن يكون احتمال شن ضربة على منشآت إيران النووية في جدول الأعمال، بينما وجه رئيس الكيان الإسرائيلي رؤوفين رفلين، بإبقاء الجيش على أهبة الاستعداد.

وقال غانتس، خلال حديث مع إذاعة “كان”، اليوم الأربعاء، إنه يجب أن يكون احتمال شن هجوم على المنشآت النووية الإيرانية مطروحا “على جدول أعمال صناع القرار” في إسرائيل
وزعم غانتس أن الاتفاق النووي، الذي تم توقيعه مع إيران قبل 5 أعوام أفسح المجال امام طهران للوصول إلى عتبة تطوير أسلحة نووية.
ومن جهته، أكد رئيس الكيان الاسرائيلي رفلين ضرورة إبقاء جيش الاحتلال الإسرائيلي في حالة استعداد تام لمواجهة أي سيناريو محتمل و”الدفاع عن حدود الوطن في كل الظروف والأوقات”.
وقام رئيس الكيان الإسرائيلي بجولة ميدانية في منطقة جبل الشيخ برفقة قائد المنطقة الشمالية، الجنرال أمير برعام.
الجدير ذكره ان قادة عسكريين ومسؤولين ايرانيين كانوا قد حذروا كيان الاحتلال من مغبة اي هجوم يستهدف ايران لان الرد سيكون بمحو تل ابيب وجيفا من وجه الارض .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

منظمات حقوقية عالمية توثق شهادات شهود عيان لعمليات الاعتداء على السجناء فس سجن جو البحريني وتغييب مكان عدد منهم

اتفقت كل من منظمة أمريكيون من أجل الديمقراطية وحقوق الانسان في البحرين (ADHRB) ومعهد البحرين …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *