أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / وزير الامن والاستخبارات الايراني اية الله علوي :سنضرب حاملات الطائرات الأمريكية في حال توجيه أي ضربة إلى إيران،

وزير الامن والاستخبارات الايراني اية الله علوي :سنضرب حاملات الطائرات الأمريكية في حال توجيه أي ضربة إلى إيران،

قال وزير الأمن والاستخبارات الإيراني، اية الله السيد محمود علوي، : “سنضرب حاملات الطائرات الأمريكية في حال توجيه أي ضربة إلى إيران، وانسحاب حاملة الطائرات نيميتز إلى المحيط الهندي لم يخرجها من مرمى الصواريخ الإيرانية”.

وقال السيد علوي : ” لقد أدرك العدو أننا سنسوي بالأرض أي منشأة تنطلق منها مقاتلاته لمهاجمة إيران”.
واكد اية الله علوي ان المناورات التي قام بها الجيش الايراني مؤخرا، “أحبطت مخططا لشن ضربة ضد إيران في آخر أيام ولاية الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب.
وقال اية الله علوي، في حديث للتلفزيون الإيراني، مساء الاثنين: ” كانت لدينا معلومات تفيد بأن العدو كان يخطط لتوجيه ضربة إلى إيران في آخر أيام ترامب لكن مناورات قواتنا المسلحة أحبطت ذلك”.
يدكر ان إيران احرت 3 مناورات عسكرية مختلفة شملت تدريبات في خليج عمان خلال أسبوعين في شهر يناير قبيل عملية انتقال السلطة في الولايات المتحدة من ترامب إلى الرئيس الجديد، الديمقراطي جو بايدن، الذي تولى الرئاسة يوم 20 يناير.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مجلس الحرب الاسرائيلي يفشل في اتخاذ قرار الرد علی ايران

فشل مجلس حرب الاحتلال حتى الآن في اتخاذ قرار بشأن الرد على عملية الوعد الصادق …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *