أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اللواء سلامي يحذر الدول الرجعية في المنطقة من الافراط في علاقتها مع الصهاينة

اللواء سلامي يحذر الدول الرجعية في المنطقة من الافراط في علاقتها مع الصهاينة

حذر القائد العام لقوات حرس الثورة الاسلامية اللواء حسين سلامي الدول الرجعية في المنطقة من الافراط في علاقاتها مع الكيان الصهيوني.

وقال سلامي في كلمته التي القاها اليوم الاثنين في مراسم ادخال 340 قاربا وقطعة بحرية حربية للخدمة في القوة البحرية لحرس الثورة الاسلامية في مدينة بندر عباس (جنوب): أحذر الرجعية في المنطقة من أن الصهاينة هم الشجرة الملعونة، وأنهم أينما ينمون ويتوسعون فليس وراءهم سوى النيران، معتبرا أن توطيد العلاقات مع الكيان الصهيوني لا يعني سوى معاداة المسلمين، داعيا الى عدم الافراط في العلاقات مع الكيان الصهيوني،
كما وجه اللواء سلامي خطابه للأميركيين قائلا: انكم فشلتم في ممارسة الضغوط على الشعب الايراني لذلك لا ينبغي عليكم تكرار السياسات الفاشلة، وعليكم أن تتخلوا النظارة التي تنظرون من خلالها الى الشعب الايراني جانبا.
واشار الى ان الانجازات التي تحققها القوات المسلحة الايرانية وخاصة حرس الثورة الاسلامية تحققت في ظل الحظر والحصار، مشددا على أن الشعب الايراني لن يستبدل استقلاله بالحظر، خاصة وأن البلاد تجاوزت مرحلة الحظر وتبعاتها.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

عشرات الشهداء والجرحى في تفجير ارهابي وهابي استهدف المصلين في مسجد بباكستان

أعلنت السلطات الأمنية الباكستانية في مدينة بيشاور ارتفاع عدد ضحايا التفجير الإرهابي الوهابي الذي استهدف …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *