أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / استشهاد عنصر من المقاومة في لبنان بتفجير جهاز تنصت إسرائيلي في ” عدلون “

استشهاد عنصر من المقاومة في لبنان بتفجير جهاز تنصت إسرائيلي في ” عدلون “

عثرت دورية تابعة لمديرية المخابرات اللبنانية في الجيش على جسم غريب في محيط بلدة عدلون ، ثبت انه جهاز تنصت اسرائيلي مموه ، وفيما كان عنصر من المقاومة الاسلامية حاول تفكيكه ، انفجر جهاز التنصت ما ادى الى استشهاده على الفور .

وقال بيان للجيش اللبناني انه وأثناء التحضير للكشف عليه، أقدم العدو الاسرائيلي على تفجيره عن بعد عن طريق استطلاع اسرائيلية حلقت فوق اجواء المنطقة التي عثر فيها على اجهزة التنصت والتجسس، ما أدى الى استشهاد أحد المدنيين الذي وجود بالقرب من المكان. وفرض طوق أمني حول مكان الانفجار، وبوشر التحقيق باشراف القضاء المختص.
وكانت «الوكالة الوطنية للاعلام» اللبنانية الرسمية قد ذكرت أنه سمع بعد ظهر امس صوت انفجار في منطقة عدلون قرب مقام النبي ساري، تبين لاحقاً وبحسب معلومات أولية، أنه ناتج عن تفجير جهاز اسرائيلي للتنصت كان موضوعا في أحد البساتين في المنطقة.
وتابعت الوكالة ان المقاومة عملت على تفجير الجهاز الاسرائيلي في ظل تدابير أمنية مشددة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

لافروف يؤكد من طهران قوة وعمق العلاقات الثنائية بين روسيا وايران

أكد وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف أن روسيا وإيران عاقدتان العزم لتعزيز العلاقات فيما بينهما …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *