أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / القائد العام لحرس الثورة الاسلامية اللواء سلامي : الحقنا بعدونا الهزيمة والخيبة على جميع الجبهات والساحات

القائد العام لحرس الثورة الاسلامية اللواء سلامي : الحقنا بعدونا الهزيمة والخيبة على جميع الجبهات والساحات

أكد القائد العام للحرس الثوري، اللواء حسين سلامي، “لقد تخطينا الصعوبات والمنعرجات الخطيرة التي كان يخطط العدو في كل منها للإطاحة بنظام الجمهورية الإسلامية الا أنه مني اليوم بالهزيمة والخيبة من إيران على جميع الجبهات والساحات”.

وتابع سلامي: لقد تكالب الأعداء علينا وحاربونا من جميع الإتجاهات وجربوا كل الطرق لاخضاع الثورة للاستسلام: اقتصاديا وثقافيا واجتماعيا وأمنيا اعلاميا وعسكريا وسياسيا. وكل ما اقتربنا من الزمن الحاضر، اشتدت هذه الهجمات، واليوم نحن وصلنا الى نقطة كثف العدو فيها هجماته في جميع المجالات وفي وقت واحد ضد ثورتنا، ونحن اليوم نقاتل على جميع الجبهات؛ لكن في تقدير دقيق، تبدو هذه الحقيقة جلية تماما، أن العدو قد فشل حتى الآن في جميع سوح المعركة.
جاء ذلك في تصريح لللقائد العام لحرس الثورة الاسلامية اللواء سلامي اليوم (الثلاثاء)، على أعتاب الذكرى الـ42 لإنتصار الثورة الإسلامية، مشددا على ان ايران أصبحت اليوم في مكانة عالية وقوية للغاية، مقارنة بالسنوات السابقة بالنسبة للعدو أكثر من أي وقت مضى.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مسؤول أمني : الهجوم على قاعدة كالسو في محافظة بابل تم بقصف صاروخي

قال رئيس اللجنة الأمنية بمحافظة بابل مهند العنزي إن الانفجارات التي وقعت في قاعدة كالسو …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *