أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / لواء 30 الحشد الشعبي يعتقل عددا من ارهابيي داعش في قرية كوكجلي والمعامل … والاستخبارات العسكرية تعتقل مجموعة ارهابية

لواء 30 الحشد الشعبي يعتقل عددا من ارهابيي داعش في قرية كوكجلي والمعامل … والاستخبارات العسكرية تعتقل مجموعة ارهابية

نفذ لواء 30 الحشد الشعبي عملية امنية استباقية وفق معلومات استخبارية دقيقة في نينوى.

وتمكنت مفرزات من لواء 30 الحشد الشعبي من القاء القبض على عدد من عناصر تنظيم “داعش” الارهابي في قرية كوكجلي والمعامل الصناعية.
على صعيد اخر ٫اعلنت الاستخبارات العسكرية، عن اعتقال “مجموعة إرهابية” اعترفت باستهداف القوات الإمنية بمناطق عدة.
وقالت الاستخبارات في بيان لها، إنه “بعملية نوعية ومعلومات إستخباراتية دقيقة نفذتها خلية الإستخبارات ومكافحة الإرهاب في مديرية الإستخبارات العسكرية تمكن ابطال الاستخبارات من القاء القبض على مجموعة إرهابية أعترفت بإستهداف القوات الإمنية”.
وأضافت أن المجموعة “اعترفت بتقديم الدعم اللوجستي للإرهابيين في مضافاتهم ونشر أخبار العمليات الإرهابية عبر وسائل التواصل الإجتماعي والترويج لها والتشجيع على إستهداف المنتسبين للأجهزة الامنية والمدنيين في مناطق شمال بغداد وكركوك ومناطق آخرى”.

* وفيما يلي جانب من مهام تفتيش القرية والمعامل الصناعية .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سبعة اسرى فلسطينيون يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام في سجون الاحتلال الإسرائيلي

اكد نادي الاسير الفلسطيني ان سبعة أسرى يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام في سجون الاحتلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *