أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / مصدر عسكري ايراني يكذب اشاعات تحدثت عن دخول مقاتلات اسرائيلية الاجواء الايرانية

مصدر عسكري ايراني يكذب اشاعات تحدثت عن دخول مقاتلات اسرائيلية الاجواء الايرانية

فند مصدر مطلع في القوات المسلحة الايرانية بشدة الاشاعات التي تحدثت عن دخول مقاتلات صهيونية الى الاجواء الايرانية وقال ان حادث انطلاق اصوات صفارات الانذار في العاصمة الايرانية لبعض الوقت والذي وقع مساء الجمعة ليست له اي صلة بتاتا بتهديدات جوية تتسبب في تفعيل الدفاعات الجوية في البلاد

وكان مطار الإمام الخميني”رض” في طهران، اعلن اليوم السبت، أن طائرة تركية قد غيرت مسارها إلى العاصمة الأذربيجانية باكو مساء امس بسبب سوء الظروف الجوية في العاصمة الإيرانية.
وجاء في بيان مكتب العلاقات العامة بمطار الإمام الخميني “رض”: “قام طيار الطائرة التركية بتغيير مسارها إلى باكو بسبب سوء الأحوال الجوية، وعند استقرار الأحوال الجوية في العاصمة الإيرانية ستعود الطائرة إلى طهران”.
ونفى المساعد الأمني لعمدة طهران، حميد رضا غودرزي ، في وقت سابق، ما تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي بشأن سقوط طائرة في غرب طهران قائلا إنه “أمر غير صحيح”.
وأعلن غودرزي أن صوت الإنذار الذي صدر في بعض المناطق الغربية من طهران كان ناتجا عن عطل في أحد أنظمة الصوت جراء هطول الامطار الغزيرة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سبعة اسرى فلسطينيون يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام في سجون الاحتلال الإسرائيلي

اكد نادي الاسير الفلسطيني ان سبعة أسرى يواصلون إضرابهم المفتوح عن الطعام في سجون الاحتلال …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *