أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / الرئيس بايدن : عدد ضحايا فيروس كورونا في الولايات المتحدة قد يتجاوز 600 ألف شخص

الرئيس بايدن : عدد ضحايا فيروس كورونا في الولايات المتحدة قد يتجاوز 600 ألف شخص

في توقعات وصفها مراقبون بانها كارثية ٫ أعلن الرئيس الأمريكي جو بايدن أن عدد ضحايا فيروس كورونا في الولايات المتحدة قد يتجاوز 600 ألف شخص “قبل أن تبدأ الأمور بالتحسن”.

وقال بايدن في البيت الأبيض، يوم الاثنين: “سيكون هناك مزيد من الوفيات… وحسب التوقعات، فإننا سنرى ما بين 600 و660 ألف وفاة بشكل عام قبل أن نتجاوز المرحلة الأكثر صعوبة، وتبدأ الأمور بالتحسن”.
يذكر أن الولايات المتحدة تحتل المركز الأول عالميا من حيث عدد الإصابات بفيروس كورونا وعدد الوفيات.
وحسب معطيات جامعة “جونز هوبكينز” الأمريكية، بلغ إجمالي عدد الإصابات بفيروس كورونا في البلاد 25 مليونا و235 ألف شخص، بينما تجاوزت حصيلة الوفيات الـ 420 ألف حالة.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رسالة من الرئيس بوتين الى مرشد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي تتعلق بتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين

كشفت سفارة روسيا لدى طهران بأن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، بعث رسالة خطية إلى المرشد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *