أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / الطيران الحربي لجيش الاحتلال الاسرائيلي ينفذ تحليقات في سماء مدن لبنان حتى بيروت وضواحيها في عمل عدواني وانتهاك لسيادته

الطيران الحربي لجيش الاحتلال الاسرائيلي ينفذ تحليقات في سماء مدن لبنان حتى بيروت وضواحيها في عمل عدواني وانتهاك لسيادته

أفادت “الوكالة الوطنية للإعلام” اللبنانية، بأن الطيران الحربي لجيش الاحتلال الاسرائيلي ينفذ تحليقات في أجواء لبنان بشكل مكثف على علو متوسط في عمل عدواني ر انتهاك لسيادة لبنان .

وذكرت الوكالة بأن المقاتلات جيش الاحتلال الاسرائيلي تجول فيسماء لبنان الجنوبي، مرورا فوق منطقة الزهراني وقضاء بنت جبيل على علوٍ مرتف ذهابا وإيابا وعلى علو متوسط.
كما كثَّفت مقاتلات العدو الصهيوني الحربية خروقاتها على علوٍ مُتوسطٍ في أجواء منطقتي النبطية وإقليم التفاح.
واكدت الوكالة أن الطيران الحربي لجيش الاحتلال الإسرائيلي حلق ايضا في أجواء الشوف وجبل لبنان، وصولا حتى مدينة بيروت وضواحيها.

المصدر: “الوكالة الوطنية للإعلام”

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

سيناتور ديمقراطي ينتقد القصف الذي استهدف فصائل للحشد الشعبي عند الحود السورية العراقية :

انتقد السيناتور الديمقراطي تيم كين،الرئيس جو بايدن لاصدار اوامره بتنفيذ عمليات القصف الجوي ضد فصائل …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *