أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / لجنة الامن والدفاع النيابية : عدد من ارهابيي داعش الوهابي دخلوا العراق من منفذ عرعر الحدودي مع السعودية

لجنة الامن والدفاع النيابية : عدد من ارهابيي داعش الوهابي دخلوا العراق من منفذ عرعر الحدودي مع السعودية

كشفت لجنة الامن والدفاع النيابية السبت، عن دخول عدد من الارهابيين السعوديين من منفذ عرعر الحدودي.

وقال عضو اللجنة النائب مهدي تقي ان “عددا من الارهابيين السعوديين دخلوا البلاد عبر منفذ عرعر بين العراق والسعودية”، داعيا “القوات الامنية للسيطرة على المنفذ وتدقيق القادمين منه كونه اصبح وسيلة لدخول الارهابيين والانتحاريين للبلاد”.

واضاف ان حكومة الكاظمي تتحمل مسؤولية الخرق الامني الذي حدث الخميس الماضي في بغداد.
وجاء هذا التصريح بعد تنفيذ عناصر داعش الارهاب يتفجيرا ارهابيا مزدوجا نفذه انتحاريان واستهدفا سوقا شعبية في ساحة الطيران وسط العاصمة بغداد يوم الخميس الماضي اديا الى استشهاد 32 مواطنا واصابة 110 اخرين .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رسالة من الرئيس بوتين الى مرشد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي تتعلق بتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين

كشفت سفارة روسيا لدى طهران بأن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، بعث رسالة خطية إلى المرشد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *