أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / خمس عمليات للمقاومة تستهدف قوافل للدعم اللوجستي للقوات الامريكية في عدة محافظات عراقية

خمس عمليات للمقاومة تستهدف قوافل للدعم اللوجستي للقوات الامريكية في عدة محافظات عراقية

كشف مصدر أمني اليوم الجمعة، عن إعطاب قافلة للدعم اللوجستي للقوات الامريكية في محافظة الناصرية في عملية استهداف من خمس عمليات.

وقال المصدر إن الرتل الأمريكي جرى استهدافه في الناصرية ، وكان يضم 18 حاوية تم تدمير 5 منها بالكامل.
وفي وقت لاحق أفادت مصادر امنية باستهداف رتل دعم لوجستي تابع لقوات الاحتلال الأمريكي في محافظة بابل بعملية هي الثانية خلال ساعات.
وقالت مصادر اعلامية أن المقاومة العراقية نفذت عملية هي الثالثة اليوم واستهدفت رتل دعم لوجستي للاحتلال الأمريكي في محافظة الديوانية.
وأضافت المصادر أن فصيل “أصحاب الكهف” تبنى عمليتين من 3 عمليات نفذت اليوم وأكد إصابة مستشارين من الجنسية الإسبانية في الاستهداف الأخير.
كما نفذت عملية هي الرابعة اليوم استهدفت رتل دعم لوجستي بداخله أجهزة فنية تابعة للقوات الأمريكية في منطقة المسيب بمحافظة بابل.
هذا وأفادت مصادر عراقية عن تنفيذ عملية خامسة استهدفت رتلًا للدعم اللوجستي للقوات الاحتلال الأمريكي في منطقة أبو غريب بمحافظة بغداد.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

وزير الاعلام اليمني يعلق في تغريدة له على تحرير مديرية العبدية من مليشيات هادي

في تعليق لم يخل من نهكم قال وزير الاعلام في صنعاء ضيف الله الشامي، في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *