أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / كتائب حزب الله : التفجير الارهابي المزدوج في ساحة الطيران خلفه مؤامرة مرتبطة بمحور الشر الأمريكي الصهيوني السعودي

كتائب حزب الله : التفجير الارهابي المزدوج في ساحة الطيران خلفه مؤامرة مرتبطة بمحور الشر الأمريكي الصهيوني السعودي

قال متحدث كتائب حزب الله محمد محيي اليوم الجمعة، إن التفجير الارهابي المزدوج في ساحة لاطيران وسط بغداد خلفه مؤامرة مرتبطة بمحور الشر الأمريكي الصهيوني السعودي الذي يعمل على دعم عصابات داعش والجماعات التكفيرية ٬ ونقل المعركة إلى داخل العراق هدف سعودي في إطار “صفقة القرن” لدفع العراق نحو التطبيع.

وأضاف محيي : أن تفجيرات الأمس تأتي ضمن محاولة تنفيذ الأجندة الأمريكية في المنطقة والسعي لإبقاء القوات الأمريكية في العراق بالحجج الأمنية.
وأكد متحدث كتائب حزب الله أن العراق أمام مرحلة جديدة من المواجهة ينبغي التصدي لها وهذه المعركة ستنتقل إلى عقر دار من أشعلوها.
واختتم حديثه للمسيرة أن هناك مجاميع تكفيرية تتدرب في المعسكرات الأمريكية داخل سوريا أو على الحدود العراقية السورية أو الحدود العراقية الأردنية.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

ولي عهد بريطانيا يمنح طبيبا عراقيا اعلى وسام في بلاده تقديرا لخدماته الجليلة في مجال الطب

حصل الطبيب العراقي الدكتور رعد شاكر، اختصاصي أمراض الأعصاب على وسام الامبراطورية البريطانية، تكريما لخدمته …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *