أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / ابناء البحرين يحيون الذكرى الرابعة لشهادة ثلة من شباب البحرين على يد النظام الخليفي الديكتاتوري

ابناء البحرين يحيون الذكرى الرابعة لشهادة ثلة من شباب البحرين على يد النظام الخليفي الديكتاتوري

بمناسية حلول الذكرى السنوية الرابعة لاعدام ثلة من الشباب المؤمنين من ابناء البحرين من اتباع مذهب اهل البيت عليهم السلام علي يد النظام الارهابي الخليفي الديكتاتوري الحاكم في البحرين ٬ خرجت في إحدى بلدات البحرين تظاهرة تندد بتلك الجريمة المروعة مجددين العهد بالمضي على درب الشهداء.

ورفع المتظاهرون اللافتات وأطلقوا الشعارات المنددة بالنظام الارهابي البحريني المجرم، ومعاهدة الشهداء على السير في طريقهم وعلى القصاص من الخليفيين القتلة.
يذكر أن السلطات البحرينية وبأمر من الحاكم الديكتاتور خادم الصهاينة حمد ال خليفة وبمباركة من ولي عهده سلمان، أقدمت في 15 يناير 2017 على تنفيذ حكم الإعدام بثلاثة شبان بحرانيين هم كل من عباس السميع وسامي مشيمع وعلي السنكيس.
وصدرت الأحكام ضدهم بعد تعرضهم للتعذيب الوحشي وبالرغم من نفيهم مشاركتهم في قتل ضابط إماراتي مرتزق كان يشارك في قمع الاحتجاجات السلمية المطالبة بالتغيير في البحرين

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رسالة من الرئيس بوتين الى مرشد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي تتعلق بتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين

كشفت سفارة روسيا لدى طهران بأن الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين، بعث رسالة خطية إلى المرشد …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *