أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / هيأة الحشد الشعبي تبارك لرئيس اركان الحشد ابو فدك المحمداوي تصنيف الادارة الامريكية له بالارهاب وفرض العقوبات عليه

هيأة الحشد الشعبي تبارك لرئيس اركان الحشد ابو فدك المحمداوي تصنيف الادارة الامريكية له بالارهاب وفرض العقوبات عليه

بارك الحشد_الشعبي رئيس اركان هيأة الحشد الشعبي ابو فدك المحمداوي اقدام الولايات المتحدة على تصنيفه بانه ” ارهابي عالمي ” في موقف معادي جديد لواشنطن ضد الحشد الشعبي والفرار يأتى بعد اسبوع من قرار امريكي بوضع رئيس هيأة الحشد الشعبي على قائمة العقوبات الامريكية .

وجاء في تعريدة نشرتها هيأة الحشد الشعبي تعليقا على القرار الامريكي المعادي للعراق : نبارك الى القائد الشجاع ابو فدك المحمداوي ادراجه على قائمة امريكا السوداء التي استهدفت قادة النصر وما تزال تستهدف كل القيادات التي ساهمت بالقضاء على الارهاب العالمي.
واثر صدور القرار ساد العراف غضب شعبي وغضب في صفوف ابناء الحشد الشعبي وبقية القوات الامنية وكبار القيادات المخلصة والنزيهة فيها .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

الجيش اليمني واللجان الشعبية يعلنون السيطرة على مديرية الجوية الاستراتيجية في ” مأرب ” وتطهيرها من مرتزقة العدوان

اعلن الجيش اليمني واللجان الشعبية في اليمن اليوم الثلاثاء، من السيطرة على مركز مديرية الجوبة …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *