أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الكيان الاسرائيلي / الارهاب الصهيوني / النظام الاماراتي يعفي الاسرائيليين من الحصول على تاشيرة الدخول للامارات فيما يمنع مواطني عشرات الدول العربية والاسلامية من دخول الامارات

النظام الاماراتي يعفي الاسرائيليين من الحصول على تاشيرة الدخول للامارات فيما يمنع مواطني عشرات الدول العربية والاسلامية من دخول الامارات

فيما يمنع النظام الاماراتي دخول الفلسطينيين والعراقيين والسوريين واللبنانيين وعشرات الجنسيات الاسلامية من زيارة الامارات ٫ كشف موقع آى ٢٤ “I24” الإسرائيلي، بأن سلطات الإمارات أبلغت نظيرتها الإسرائيلية موافقتها على اتفاقية “الإعفاء المتبادل” من التأشيرات، مشيرة إلى أنها ستدخل حيز التنفيذ بعد 30 يوما.

وقال وزير خارجية الكيان الإسرائيلي غابي أشكنازي، إن “المصادقة على الاتفاقية هي خطوة أساسية في التنفيذ الكامل والسريع للاتفاقيات العديدة التي يتم التوصل إليها مع الإمارات والبحرين والمغرب”.
وأشار الموقع إلى أن أبوظبي كانت قد طالبت للإسرائيليين بالحصول على تاشيرات بشكل مؤقت، لحين المصادقة على اتفاقية الإعفاء المتبادل من متطلبات التأشيرات للبلدين.
وكانت مجموعة بريد الإمارات أعلنت عن توسيع نطاق عملياتها الدولية اليوم الأربعاء، بإضافة الكيان الاسرائيلي إلى شبكة عملياتها البريدية. حيث ارتبطت الشركة مع نظيرتها “بريد إسرائيل” لتسهيل الوصول إلى المدن والوجهات في جميع أنحاء إسرائيل، الأمر الذي من شأنه توفير قناة موثوقة للسوق الجديد.
الجدير بالذكر ان النظام الاماراتي وقع اتفاقية الخيانة بتطبيع علاقاته مع كيان الاجتلال الاسرائيلي في الثالث عشر من شهر اغسطس – اب الماضي برعاية امريكية في خيانة للقضية الفلسطينية والقدس والمسجد الاقصى .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

بدء مناورات الرسول الأعظم (15) لحرس الثورة الاسلامية باطلاق مكثف للصواريخ البالسيتية من فئات ” ذو الفقار ” و ” زلزال” و” دزفول “

بمشاركة قائد حرس الثورة الاسلامية اللواء حسين سلامي: انطلقت المرحلة الأولى من مناورة الرسول الأعظم …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *