أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / الدفاعات الجوية السورية تتصدى لعدوان اسرائيلي على دير الزور والبوكمال

الدفاعات الجوية السورية تتصدى لعدوان اسرائيلي على دير الزور والبوكمال

نفى مصدر ايراني مطلع سقوط أي ضحايا جراء العدوان الصهيوني الاخير على مدينة دير الزور ومنطقة البوكمال بالريف الجنوبي الشرقي للمحافظة.

وأكد المصدر أنه خلافا لادعاءات مصادر اعلامية معارضة، أن الغارة لم تسفر عن استشهاد اي ايراني او أي من قوات لواء فاطميون.
وشن كيان الاحتلال الإسرائيلي بعد منتصف الليلة الماضية عدواناً جوياً على مدينة دير الزور ومنطقة البوكمال بالريف الجنوبي الشرقي للمحافظة.
وذكر مصدر عسكري في تصريح لـ سانا أنه “في تمام الساعة الواحدة وعشر دقائق من فجر اليوم قام العدو الإسرائيلي بعدوان جوي على مدينة دير الزور ومنطقة البوكمال ويتم حالياً تدقيق نتائج العدوان”.
وتصدت الدفاعات الجوية السورية لاعتداءات إسرائيلية متكررة خلال سنوات الحرب الإرهابية على سورية حيث كان يتدخل العدو الإسرائيلي بشكل مباشر لدعم التنظيمات الإرهابية ولا سيما تنظيم “داعش” الإرهابي.
وقصفت مقاتلات جيش الاحتلال الاسرائيلي خلال الأسابيع الأخيرة وخاصة الأيام الماضية أهدافا خاصة في سورية، كان آخرها المواقع العسكرية بريف دمشق الجنوبي.
وكانت دمشق قد أعلنت اكثر من مرة أن الهجوم الاسرائيلي يثبت وجود علاقة “عضوية” بين الكيان الصهيوني والارهابيين ويأتي استهدف العدوان لمناطق سورية “محاولة لرفع معنويات الجماعات الإرهابية التي تترنح تحت ضربات جيشنا الباسل”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

بلينكن المرشح لمنصب وزير الخارجية الامريكية يعلن تاييده ابقاء السفارة الامريكية الى القدس وتاييده العملية الارهابية باغتيال القائء

في اول موقف للادارة الامريكية في عهد الرئيس بايدن معاد للقضية الفلسطينية وداعم للسياسات الاسرائيلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *