أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / اتهامات نيابية لمستشار الكاظمي ” كاظم السهلاني ” بالوقوف وراء احداث الناصرية

اتهامات نيابية لمستشار الكاظمي ” كاظم السهلاني ” بالوقوف وراء احداث الناصرية

أكد عضو لجنة حقوق الانسان النيابية أحمد الكناني, الثلاثاء , ان عودة الاضطرابات في محافظات الوسط والجنوب تقف خلفها اصابع اجنبية وكذلك مستشار رئيس الوزراء كاظم السهلاني لأغراض انتخابية .
وقال الكناني / , ان ” ما يحدث اليوم من تظاهرات وعنف في محافظات الوسط والجنوب وتحديدا في محافظة ذي قار تقف خلفها ايادي اجنبية لاتريد الاستقرار ” .
وأضاف انه “لدينا معلومات اكيدة بأن مستشار رئيس الوزراء كاظم السهلاني هو من يقوم بدفع تلك التظاهرات لاسباب انتخابية ” .
يذكر ان رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي قد اصدر امرا بتعيين كاظم السهلاني مستشارا له لشؤون المحافظات ومشرفا على لجنة التسيق العليا بين المحافظات في حزيران 2020 .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

زينب سليماني رداً على ترامب : قتلت والدي بطل الانتصار على داعش .. وخاب سعيك ولم تظهر كبطل فها انت مهزوم تعيش الخوف

توجهت زينب ابنة القائد الشهيد الفريق قاسم سليماني، ، للرئيس دونالد ترامب بعد تركه البيت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *