أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / الخارجية الايرانية : ترامب كان متغطرسا وشريرا وكان كارثة على العالم لكن ارثع المسموم باق

الخارجية الايرانية : ترامب كان متغطرسا وشريرا وكان كارثة على العالم لكن ارثع المسموم باق

قال المتحدث باسم وزارة الخارجية الايرانية إن نظام ترامب كان كارثة على العالم ومتغطرسا شريرا ضد الشعب الإيراني واضاف انه رحل تقريبا ، لكن إرثه المسموم باق ، وبعض منتقديه (المزعومين) في الاتحاد الأوروبي يريدون توظيف إرثه لترويع إيران في اشارة الى رئيس وزراء بريطانيا.

وكتب “سعيد خطيب زاده” المتحدث باسم وزارة الخارجية الإيرانية في تغريدة على تويتر مساء اليوم (الأحد) ان نظام ترامب كارثة على العالم ومتغطرس شريرضد الشعب الإيراني.
وتابع انه رحل تقريبا ، لكن إرثه المسموم باق لأن بعض منتقديه (المزعومين) في الاتحاد الأوروبي يريدون الآن توظيف إرثه المسموم لترويع إيران ، في نفاق نظري وعملي!
جدير بالذكر أن هجوم الأربعاء على الكونجرس الأميركي من قبل أنصار الرئيس الأميركي دونالد ترامب أثار مخاوف المسؤولين البريطانيين من افتتان رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون به.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

بلينكن المرشح لمنصب وزير الخارجية الامريكية يعلن تاييده ابقاء السفارة الامريكية الى القدس وتاييده العملية الارهابية باغتيال القائء

في اول موقف للادارة الامريكية في عهد الرئيس بايدن معاد للقضية الفلسطينية وداعم للسياسات الاسرائيلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *