أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / ظريف: المستسلمون لغطرسة ترامب يدينون الآن ممارساته

ظريف: المستسلمون لغطرسة ترامب يدينون الآن ممارساته

قال وزير الخارجية الإيراني محمد جواد ظريف، إن الذين استسلموا لغطرسة الرئيس الأمريكي دونالد ترامب لمدة 4 سنوات يدينون الآن ممارساته.

وأضاف ظريف في تغريدة على صفحته عبر موقع التواصل “تويتر”، اليوم الجمعة: “الذين استسلموا لغطرسة ترامب لمدة أربع سنوات، لحماية أنفسهم على حساب أذية شعبنا، يدينون الآن هجومه على سيادة القانون”.
وتابع: “لكنهم ما زالوا يحاولون استخدام إرهابه الاقتصادي كأداة ضغط على إيران، قائلين، إذا كنت لا تستطيع أن تكون جريئا، فكن بعيد النظر من أجل مصلحتك”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

بلينكن المرشح لمنصب وزير الخارجية الامريكية يعلن تاييده ابقاء السفارة الامريكية الى القدس وتاييده العملية الارهابية باغتيال القائء

في اول موقف للادارة الامريكية في عهد الرئيس بايدن معاد للقضية الفلسطينية وداعم للسياسات الاسرائيلية …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *