أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار العالم / سيناتور جمهوري: ترامب خرق قسمه وسأنظر في أي مبادرة لعزله

سيناتور جمهوري: ترامب خرق قسمه وسأنظر في أي مبادرة لعزله

أعلن السيناتور الجمهوري الأمريكي، بين ساس، أنه سينظر “في أي مبادرة مطروحة” حول عزل رئيس الولايات المتحدة الحالي، دونالد ترامب، متهما إياه بخرق القسم الذي أداه عند توليه المنصب.

وسبق أن أفادت قناة “NBC” استنادا إلى إحصاءاتها بأن أكثر من 200 مشرع أمريكي سيدعمون أي تحرك لعزل ترامب على خلفية حادث اقتحام مجمع الكابيتول خلال اضطرابات يوم 6 يناير.
وقال ساس، الذي يمثل في مجلس الشيوخ ولاية نيبراسكا: “سأنظر بالتأكيد في أي مبادرات قد يطرحها مجلس النواب في حال اجتماع أعضائه وإطلاقهم عملية (حول موضوع عزل ترامب)”.
وتابع ساس، الذي سبق أن انتقد مرارا سياسات ترامب: “أعتقد أن الرئيس خرق القسم الذي أداه عند تولي المنصب. إنه قطع قسما أمام الشعب الأمريكي تعهد فيه بالحفاظ وحماية الدستور والدفاع عنه، لكنه تصرف بطريقة تتعارض مع ذلك”.

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

مرشد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي بشان تطورات الملف النووي : انهم يريدون ايران تتراجع الا انها لن تتراجع

اكد مرشد الثورة الاسلامية اية الله خامنئي انهم يريدون من ايران ان تتراحع – في …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *