أخبار عاجلة
الرئيسية / الولايات المتحدة / ادارة ترامب / مصدر محلي مسؤول في الانبار : الطائرات الامريكية لاتستهدف الارهابيين الذين يفجرون ابراج الكهرباء في الانبار

مصدر محلي مسؤول في الانبار : الطائرات الامريكية لاتستهدف الارهابيين الذين يفجرون ابراج الكهرباء في الانبار

اتهم مسؤول رفيع المستوى في حكومة الانبار المحلية ، الجمعة، القوات الامريكية بعدم استهداف طيرانها المتورطين بعمليات استهداف خطوط نقل الطاقة الكهربائية في المناطق الغربية .

وقال المصدر المحلي ان ” القيادات الامنية تستغرب من عدم قيام الطيران الامريكي الذي كثف من طلعاته الجوية فوق مناطق صحراء الانبار الغربية ولم يقوم بعمليات استهداف المتورطين باستهداف خطوط نقل الطاقة الكهربائية في المناطق المحصورة بين قضاءي القائم وعنه والتي تعرضت الى عمليات تخريبية لم يعرف هويتها رغم ان الطيران المسير الامريكي يحلق على مدار الساعة في تلك المناطق “.
واضاف المصدر الذي فضل عدم الكشف عن هويته ان” الجهات المعنية تستغرب من عدم استهداف المجاميع المتورطة بعمليات استهداف المنظومة الكهربائية وبقايا خلايا ارهابي داعش المتواجدين على شكل مجاميع صغيرة في المناطق الصحراوية من قبل الطيران الامريكي رغم رصد تلك التحركات “.
يشار الى ان الطيران الامريكي الحربي والمسير كثف من طلعاتها الجوية على المناطق الغربية تزامنا مع وصول معدات وجنود اميركان من الكويت لقاعدة عين الاسد عبر البصرة .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

رئيس السلطة الفلسطينية في الجمعية العامة : اسرائيل شكلت منظمات ارهابية لقتل الفلسطينيين

اتهم رئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس الكيان الاسرائيلي ، بتشكيل منظمات ارهابية لقتل الفلسطينيين مؤكدا …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *