أخبار عاجلة
الرئيسية / الشرق الأوسط / السعودية / صور ومقاطع فيديو تظهر امير قطر مع ملك السعودية وولي عهده بعد رفع قرار السعودية رفع الحصار عن قطر منذ عامين ونصف العام

صور ومقاطع فيديو تظهر امير قطر مع ملك السعودية وولي عهده بعد رفع قرار السعودية رفع الحصار عن قطر منذ عامين ونصف العام

نشر مغردون خليجيون عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورا تجمع الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز وولي عهده مع أمير قطر تميم بن حمد، احتفاء بالقمة الخليجية التي ستعقد اليوم في السعودية بعد اكثر من سنتين ونصف من العداء وحصار فرضته السعودية على قطر في يونيو – حزيران عام 2017 .

كما انتشرت مقاطع مصورة ومقاطع فيديو أظهرت فرحة الشعب القطري بعد إعلان فتح الحدود بين المملكة ودولة قطر، بع حصار جائر فرضته السعودية ولامارات على قطر.
ومن المرتقب أن يترأس أمير قطر اليوم وفد دولة قطر للمشاركة في قمة مجلس التعاون الـ41 المقرر انعقادها في منطقة العلا السعودية.
وقبيل انعقاد القمة قال ولي العهد السعودي محمد بن سلمان إن القمة الخليجية ستكون قمة جامعة للكلمة موحدة للصف لمواجهة التحديات التي تشهدها المنطقة حسب زعمه .

عن شبكة نهرين نت الاخبارية

شبكة نهرين نت الاخبارية.. مشوار اعلامي بدأ في 1 يونيو – حزيران عام 2002 تهتم الشبكة الاخبارية باحداث العراق والشرق الاوسط والتطورات السياسية الاخرى والاحداث العالمية ، مسيرتها الاعلامية الزاخرة بالتحليل والمتابعة ، ساهمت في تقديم مئات التقارير الخاصة عن هذه الاحداث ولاسيما عن العراق ومنطقة الخليج والشرق الاوسط ، مستقلة غير تابعة لحزب او جماعة سياسية او دينية ، معنية بتسليط الضوء على التطورات السياسية في تلك المناطق ، وتسليط الضوء على الدور الخطير للجماعات الوهابية التكفيرية وتحالف هذه الجماعات مع قوى اقليمة ودولية لتحقيق اهدافها على حساب استقرار المنطقة وامنها .

شاهد أيضاً

زينب سليماني رداً على ترامب : قتلت والدي بطل الانتصار على داعش .. وخاب سعيك ولم تظهر كبطل فها انت مهزوم تعيش الخوف

توجهت زينب ابنة القائد الشهيد الفريق قاسم سليماني، ، للرئيس دونالد ترامب بعد تركه البيت …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *